MONTADA ONLY ONE
أهلا بك في عالم Only.1talk.Net
هذه رسالة توضح أنك لم تسجل نفسك بعد

و إن كنت قد سجلت نفسك بالفعل
تأكد أنك قمت بتنشيط حسابك من خلال الرسالة البريدية التي وصلت على بريدك الإلكتروني

و هذا في أول مرة دخولك للمنتدى فقط

مع تحيات إدارة المنتدى
مجدي & أيمن

MONTADA ONLY ONE

www.onlyone.co.nr
 
الرئيسيةonly oneمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 درس الخيانة...تعلم كيف تحطم قلبا..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دودى



انثى
عدد الرسائل : 2
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 24/07/2009

مُساهمةموضوع: درس الخيانة...تعلم كيف تحطم قلبا..   الجمعة يوليو 24, 2009 3:06 am

اليوم سوف نتعلم جميعا كيف نحطم القلوب...
اليوم سوف ندرس الخيانة والغش...
اليوم سوف اعلمكم كيف تعبثون بالعواطف وتلعبون بالقلوب وتقتلون الناس باسم الحب.....
والقتل هنا بلا دماء ولا سكين وانما بطريقة فريدة من نوعها وسوف نتعلمها جميعا بعد الانتهاء من قراءة هذا الموضوع فما اجمل ان تظلم انسانا تدعي انك تحبه فتخدعه
تكذب عليه
تجعله يتعلق بك
واخيرا تنسحب من حياته راحلا دون ادنى ذرة من الاحساس بهذا الانسان!!
لن اطيل في المقدمات وسوف ادخل بسرعة في الخطوات...


عزيزي يا....
( شبه انسان)
...



في البداية يجب ان تتعرف على ضحيتك بأي وسيلة اتصال متوفرة لديك سواء أكانت بالبريد او بالهاتف او من خلال الاختراع الشيطاني الجديد الذي يسمى (انترنت)او عن طريق ايهام الآخر بعلاقة زمالة (مش اكتر) في الجامعة كمقدمة لحصول الحب بينكما فتصطنع الصدفة في التعرف عليه ويجب ان يكون من الجنس الآخر حتى توهمه بالحب
تتكلم معه عن الوفاء والاخلاص تقول له ان الحب الصادق مفقود في هذا الزمن...
ولكنه موجود في قلبك انت فقط...!!!
تصف له مشاعرك الصادقة!!!
تخبره عن احساسك المرهف تتكلم كثيرا عن نفسك...
تخبره بأنك طيب الى درجة جعلت الكل يستغلك
تقول له انك تصدق ما يقال لك بسرعة لدرجة جعلت الكل يكذب عليك...
تتكلم عن صدقك واخلاصك لكل الناس وتتحدث بحرقة عن غدر الجميع ونكرانهم لما فعلت من اجلهم
هذه هي البداية!!!
تصف نفسك كثيرا وتزخرف صورتك بكل ما اوتيت من قوة وتستدر الشفقة وتصطنع الشوق وتتكلم كثيرا عن احساسك بالحب وتقول بلهجة الواثق:
انك سوف تموت اذا رحل من حياتك!
في المقابل تلعب على الجانب الآخر لعبتك الخبيثة وتصف الانسان هذا بما ليس فيه وتجعل منه اسطورة في التاريخ الانساني فتخبره عن جماله الفائق وتتكلم عن صدقه واخلاصه واحساسه...
بكل كذب تقول له بان الاخلاق ولدت حتى يتحلى بها هو وان الجمال الروحي الذي يسكن داخله لم تعهده في انسان قبله ولن تراه في انسان بعده!!!
هذه مجرد البداية وتستغرق شهورا او اسابيعا فالوقت يتحدد حسب قوتك ودهائك في تنفيذ الخطوة الأولى ويتوقف كذلك على سذاجة هذا الانسان الذي يصدق كل ما تقوله له
…….


تبدأ بعدها المرحلة الثانية...
هي المرحلة الأكثر خطوره وهي التي تبدأ الحديث فيها عن الشوق الجنوني الذي لا تستطيع السيطرة عليه تتكلم فيها عن قلبك الذي لا يستطيع العيش يوما واحدا دون سماع صوته..تخبره فيها ان السماء تكاد ان تنطبق على الارض عندما يغيب عن ناظريك..
وتخبره بكل جرأة عن شوقك المجنون لاحتضانه بين يديك وتغطيته بأهداب عينيك...
كيف لا؟؟؟
وانت حبيب القلب ونور العيون والشمس التي تنير العالم نهارا والقمر الذي يشع نورا في عتمات الليل؟؟!!
تلف خيوط العنكبوت السامة على قلب هذا الانسان الضعيف
تطوق عليه كما تطوق الأفعى على الأرنبه
تدفعه للتعبير الصادق عن حبه واخلاصه.
تتأكد من انك قد ملكت عليه قلبه وقبضت بكلتا يديك على عقله وتفكيره...



يجب ان تشعره بالمتعة والراحة معك
لابد ان يحس بأنك الحضن الدافىء الذي يلجأ اليه وانك القلب الرحوم الذي يشفق عليه ويرحمه وانك المسكن الوحيد الذي يجد فيه راحته وانسه...


نعم لا بد ان تملك عليه قلبه وعقله وكل ذرة صغيره من تفكيره..!!
بعدها تبدأ مرحلة اكثر اهميه وهي مرحلة تحديد المصير...
وهذه المرحلة تأتي بعد ان تكون قد استمتعت تماما وحققت كل رغباتك وغرورك الوضيع من الطرف الآخر....


في هذه المرحلة تبدأ بالخوف من المستقبل وتتكلم كثيرا عن الفروقات الموجودة بينك وبينه..
تبدأ في تخويف الضحية من لحظة النهاية التي تسقط فيها الشمس ليحترق كل ما على الأرض!!
في هذه الفترة تبدأ ضحيتك بالبكاء وتتمسك بك اكثر واكثر..
تقف بقوة لتقول لها بانك غير مستعد للتنازل عنها مهما كان..
ستخبره بلهجة الفارس بانك سوف تحارب الدنيا باكملها من اجله...
تقول له بان حياتك صارت مرهونة بين يديه ولذلك يموت الناس وتنتهي الحياه وتتوقف القلوب عن النبض ولا تتخلى ابدا ابدا عنه.. ستخبره عن الفروقات وتوضحها له توضيحا دقيقا لتقول له بان كل هذه الفروقات ستختفي وتتلاشى أمام الحب الكبير الذي يسكن قلبك اتجاهه...
عندما يسمع منك هذا الكلام يبدأهو في اخذ الوعود منك وتبدأ انت بالحلف ويبدي هو قائمة طويلة بالتضحيات المستعد لتقديمها من أجل عينيك وفي المقابل تقوم انت بالكذب وتقول له بانك مستعد للتخلي عن أي شيئ من اجل لحظة واحدة تقضيها معه..
تقول له بانك مستعد للتضحية بروحك فداء له،ستخبر بانك مستعد للوقف في وجه الجميع من اجله.. تكذب وتكذب وتكذب وتقول له بانك لا تستطيع العيش بدونه
تقول له بان حياتك زهيده من اجل خاطره وتدعي بانك مستعد لكل انواع العذاب ولكن لا تتخلى عنه ابدا ابدا..!!!
يصدق المسكين كل ما تقوله له يحبك حبا كبيرا يفوق حب أي شيء آخر في هذه الدنيا.....


لايتردد لحظة واحدة في التفريط بكل ما يملك من اجلك..
ربما يفرط في ماله او اهله او اخلاقه ومبادئه او حتى عرضه فانت تمثل له كل شيء في هذا الوجود وانت الذي ستجعله يتنفس حبك اذا انتهى الهواء وانت الذي ستبقى له اذا فقد اغلى ما يملك.! تكون الضحية في هذه الفترة كالتفاحة الناضجة التي تنتظر القطف..
وستكون انت الذي سيقطفها لانك انت الذي زرعتها..
وما اجملها من ثمرة فالمثل الشيطاني يقول:
الثمرة المسروقة دائما احلى!!!...


تأتي اليه باكيا حزينا تخبره عن الظروف الصعبه التي تمر بها
تخبره عن العذاب الذي تلاقيه من اجله...
تحكي له عن الظروف والقدر وقسوة الحياة...
تخبره عن الفروقات التي بينك وبينه...
تحاول ان تقنعه بالبعد..
وتقول له انك لن تبتعد عنه فهو يسكن في قلبك بين احشائك بين ناظرك..
تقول له انك فعلت كل ما كان بمقدورك
تخبره انك حاربت كل الدنيا ولكنك لا تستطيع ان تغير من القدر شيئا...
ستقول له: انها ارادة الله ومشيأته في خلقه..
تدعي بان الامل قد مات وان اللحظات الجميلة قد انتهت..
تقول له:
لابد ان تكون قويا لان الضعف ليس من صفات المؤمنين،
تقول له:
لابد ان ترضى بقضاء الله وقدره والانصياع لمشيأته لان الظروف اقوى من ان تقدر عليها انت واو يقدر عليها هو...
تطلب منه ان لا ينساك لانك لن تنساه تخبره انك سوف تعود يوما لتهنأته بعيد ميلاده او تضع زهرة جميلة على صورته في يوم الحب......
ستؤكد له بانك سوف تحتفظ باسراره ولن تبوح بها لاحد...
ستقبله وتقول له بانه الحب الاول والاخير....


ستقول له:
بانه لولا الظروف والقدر لكان فعل المستحيل من اجلك....
تبكي انت دموع التماسيح حتى يصدقك ويلتمس لك الاعذار بينما تتلذذ بسماع بكاؤه وتوسلاته وبعدها ترحل غير عابئ به فيتحطم قلبه ويموت الحب في داخله وتكون هذه هي النهاية
!!!!!!!!!!!




عذرا من الصادقين لو صدقوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hillmoon
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1472
العمر : 33
الموقع : only.1talk.net
الدولة : ام الدنيا مــــــصـــــــــر
تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: درس الخيانة...تعلم كيف تحطم قلبا..   الجمعة يوليو 24, 2009 10:39 am

جميل يا دودى فعلا عندك حق ده اللى بيحصل

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://only.1talk.net
ADMIN
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1305
العمر : 33
الموقع : http://only.1talk.net
الدولة : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : 28/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: درس الخيانة...تعلم كيف تحطم قلبا..   الجمعة يوليو 31, 2009 3:33 pm

اعتقد انك لو فعلا انتى التى كتبتى هذا الموضوع الدنيا مش سواد اوى كده الدنيا فيها الحلو والوحش اذا كان هناك احد خدعك بحبه فليس معنى هذا انك تريدى خداع باقى البشر وليس معناه ايضا ان باقى البشر مخادعين فيجب ان تجدى فيهم القلب الطيب الذى يحس بكى وتحسين به ويهواكى وتعشقيه وتصيروا احبابا كلنا مررنا بقصص حب فاشلة وكلنا فكرنا تفكيرا ليس صائبا ولكن يجب ان يكون هناك رأ يرجعنا عن الطريق الذى ننوى السير فيه وهو طريق الانتقام من باقى البشر وخداعهم لا الدنيا ليست كذلك عيشى حياتك وهتلاقى اللى يسعدك وتسعديه

_________________
free counters

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://only.1talk.net
osama
نجم النجوم
نجم النجوم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 293
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 05/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: درس الخيانة...تعلم كيف تحطم قلبا..   الإثنين أغسطس 03, 2009 5:24 pm

دودي حاولي تفكي نفسك بسرعة اصل انتي عايشه الوهم يا بنتي كل اللي انتي كتبتيه ده عبره عن قصة حب فاشله بس بطريقة سرد جميله جدا وعلي رايك ما اجمل الثمره المسروقه (هل هذا موضوعك ام مقتبس ) انا اراه موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ADMIN
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1305
العمر : 33
الموقع : http://only.1talk.net
الدولة : مصر أم الدنيا
تاريخ التسجيل : 28/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: درس الخيانة...تعلم كيف تحطم قلبا..   الإثنين أغسطس 03, 2009 5:28 pm

شكرا على مرورك الرائع يا استاذ اسامه

_________________
free counters

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://only.1talk.net
 
درس الخيانة...تعلم كيف تحطم قلبا..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MONTADA ONLY ONE :: المنتدى العام :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: